أعطال الصمامات تفقد المواطنين بهجة الظفر بأسطوانة الغاز وتهدد حياتهم!

تشرين:
ثمة ما بات يؤرق المواطنين ويهدد حياتهم بالخطر، وهو استلام أسطوانات غاز ذات صمامات معطلة تسبب ضياع الغاز عليهم وتشكل في كثير من الحالات حوادث خطرة تؤدي إلى احتراق منازلهم وممتلكاتهم في حال لم ينتبهوا لها لدى استلام الأسطوانة من المعتمدين، وهناك حالات كثيرة تحصل فيها خلافات بين المعتمدين والمواطنين عند اكتشاف الخلل في الصمام إذ يرفض المعتمدون استبدالها بمبررات عديدة .
مشكلة الصمامات ليست بجديدة لكنها لم تلق المعالجة المناسبة والسرعة اللازمة لتلافي أخطار جمة على حياة المواطنين وممتلكاتهم وضياع فرحتهم باستلام الجرة المنتظرة لربع عام على الأقل.
وما حدث مستودع الدهانات في منطقة الفحامة الذي حصل مؤخراً بسبب عطل في “الصمام” إلا شاهد على فداحة ما يمكن أن يحصل.. وحالات أخرى كثيرة يجب أن تقرع جرس صاخب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر