منافسات ساخنة في انطلاقة الدوري الإنكليزي لموسم 2024

تشرين- إبراهيم النمر:

أعلنت صفحة “البريمير ليغ” على “تويتر” عن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024.

وتبدأ البطولة بمنافسات قوية من خلال مباراة قمة بين تشيلسي وليفربول في ملعب “ستامفورد بريدج”.

ويسعى الفريقان لانطلاقة جيدة في الموسم بعد الخيبة لكليهما في الموسم الماضي حيث لم يتمكّنا من التأهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومن دون التتويج بأي لقب.

وتبدأ الجولة الأولى بمباراة مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي أمام بيرنلي في 11 آب المقبل.

وهذا برنامج مباريات الجولة الأولى الذي يبدأ  الجمعة 11 آب:

بيرنلي يستقبل مانشستر سيتي في الساعة (22,00) أما السبت فيلتقي أرسنال مع  نوتنغهام فورست في الساعة (14,30)، وبورنموث مع وست هام في  (17,00)، وبرايتون مع لوتون في  (17,00)، وإيفرتون مع فولهام في  (17,00)، شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس في  (17,00)، ونيوكاسل ضد أستون فيلا في (19,30).

والأحد برنتفورد  يلاقي توتنهام في  (16,00)، وتشيلسي  في ملعبه يواجه ليفربول (18,30).

وتختتم الجولة الأولى منافساتها الاثنين بلقاء مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون في الساعة (22,00).

يشار إلى أن نادي مانشستر سيتي توج بلقب البريميرليغ وللمرة الثالثة على التوالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر