شباب نصيب يواصلون تحضيراتهم للتجمع النهائي

تشرين- هيثم العلي:

يواصل نادي نصيب لكرة القدم لفئة الشباب تحضيراته استعداداً للمشاركة بالتجمع النهائي المؤهل إلى الدرجة الأولى من خلال التمارين الدورية التي يجريها على ملعب العشب الصناعي في مدينة درعا إضافة إلى المباريات الودية.

مدرب الفريق مؤيد الشريف أوضح أن الفريق استأنف التدريب فور تتويجه ببطولة المحافظة للمشاركة في مباريات دوري الدرجة الأولى التي ستقام في بداية الشهر القادم.

مشيراً إلى أن جميع اللاعبين كانوا على مستوى عال من الوعي وملتزمين بالحصص التدريبية المتواصلة والتي نسعى من خلالها للوصول لمرحلة متقدمة من التحضيرات.

وأشار الشريف إلى أنه تم التركيز في الأيام السابقة على الإعداد البدني وصولاً إلى الجاهزية المفترضة وعبر سلسلة من التدريبات التي ترفع اللياقة البدنية.

بينما بين الكابتن مرعي أبو زريق رئيس النادي أن “ طموحنا التأهل للدرجة الأولى بكرة القدم  بغض النظر عن هوية المنافسين في التجمع النهائي لأن فريقنا يملك كل الإمكانات للعب مع الكبار وهو مكان الفريق الطبيعي.

فريقنا استعد للتجمع بشكل جدي ولفترة طويلة  اعتمدنا فيها على تحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين، نستعد حالياً ليكون لنا بصمة في التجمع الذي ستكون فيه المنافسة تختلف عن الدرجة الثانية لقوة الفرق المشاركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر