مشاركة واعدة لـ«تايكواندو» العمال في بطولة دمشق

تشرين- مرهف هرموش:
بمشاركة 8 أندية من محافظة دمشق اختتمت بطولة دمشق للتايكواندو في صالة الفيحاء لفئة البراعم والصغار والأشبال والشبلات، إذ شارك نادي عمال دمشق بهذه البطولة الى جانب أندية المحافظة، والنضال، وبردى، ودمر، والمجد، والمحترف، والفيحاء وحقق المركز الخامس بعد أن أحرز 6ميدايات خمس منها فضية وواحدة برونزية.
أحمد عزو رئيس نادي عمال دمشق وريفها أشار في تصريح لـ«تشرين» إلى أن هذه المشاركة جاءت بعد توقف طويل لمشاركات النادي، وأنها حجر أساس جيد للمشاركة في البطولات القادمة.
وأضاف عزو: إن النادي على موعد مع عدد من المشاركات في البطولات القادمة لمختلف ألعاب القوة خصوصاً التايكواندو، والملاكمة، والكاراتيه، والجودو، والفنون القتالية، وتأتي هذه المشاركة ضمن خطة اتحاد عمال دمشق لتفعيل النشاط الرياضي بدعم من الاتحاد العمالي العام.
بدوره مدرب المنتخب الوطني ونادي عمال دمشق توفيق كنعان أكد أن هذه المشاركة تمثل عودة حقيقية لمشاركة النادي في خريطة البطولات المحلية والخارجية، وأن هذه النتائج مرضية حالياً لأنها تحققت بعد توقف طويل.
وكشف كنعان أن اللاعبين الذين حصلوا على الميداليات الفضية هم محمد موسى، وعبد الرحمن مقلد، وهادي بيات، وعلي شبيرو، ومحمد فرج، بينما حاز اللاعب كرم المصري الميدالية البرونزية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر