هدم عدد من مخالفات البناء في جديدة الوادي وإحالة المخالفين إلى القضاء

تشرين – دينا عبد:
بناء على توجيهات محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى بالحفاظ على الأراضي الزراعية والتقيد بأنظمة البناء قام مجلس بلدية جديدة الوادي بالتعاون مع مدير المنطقة بهدم عدد من مخالفات البناء وفق المرسوم رقم ٤٠ لعام ٢٠١٢ وتعليماته التنفيذية وتمت إحالة المخالفين إلى القضاء المختص.
وفي هذا السياق كشف رئيس بلدية جديدة الوادي فتيان يوسف لـ«تشرين» أن المخالفات التي تم هدمها هي مخالفات قديمة ( قبل المجلس البلدي الحالي)، وتمت إزالتها بناء على قرار النيابة.
والمخالفات التي تم هدمها هي بناءان في بسيمة كانا مبنيين منذ فترة طويلة، لكن نتيجة الحرب تضررا، وعندما جاء أصحابهما لترميمهما لم تسمح لهم البلدية لأنهما بالأساس مخالفان.
وإضافة إلى البناءين الموجودين في بسيمة هناك بناء في أشرفية الوادي والبقية في جديدة الوادي.
هذا وتهيب محافظة ريف دمشق بالمواطنين التقيد بنظام ضابطة البناء وعدم تشييد أي أعمال مخالفة أو التعدي على الأراضي الزراعية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيطو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش النعناع نبات فريد من نوعه.. اعرف فوائده وأضراره مع الاهتمام الكبير بالشهادات في بلدنا.. هل يكفي التحصيل العلمي لتأمين فرصة عمل مناسبة؟ أشجار الغار والزعرور والبطم مهددة بالانقراض.. فهل يعيدها مركز بحوث الغاب كموروث لغاباتنا الحراجية؟ طلبات الاستعلام الائتماني زادت ٩٥٪ مع تزايد الإقبال على القروض .. «المركزي»: صدور نتيجة الاستعلام خلال ٢١ يوم عمل الفتوة يجمع المجد من طرفيه... الآلاف من جماهير دير الزور تستقبل أزرقها بطل الدوري والكأس 50 خبيراً أممياً يطالبون بموقف دولي حاسم لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة