تزويد وسائط النقل العامة في السويداء بأجهزة التتبع قريباً

تشرين- طلال الكفيري:

يبدو أن تركيب أجهزة التتبع للسيارات العامة العاملة على خطوط السويداء كلها، بات قاب قوسين أو أدنى، ولاسيما بعد أن تم دفع أثمانها كاملة لدى المصرف التجاري في السويداء.

وأشار مدير فرع محروقات السويداء جهاد البرنوطي لـ ” تشرين” إلى أن تركيب أجهزة التتبع ستتم المباشرة به خلال الأيام القادمة من لجان مختصة، والبداية ستكون من السيارات العاملة على خط دمشق السويداء بما فيها الشركات” البولمان”، علماً أنه سبق لهم أن دفعوا أثمانها للمصرف التجاري.

وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سيتم توجيه أصحاب السيارات العاملة على الخطوط الداخلية للمحافظة للذهاب إلى المصرف التجاري لدفع أثمان أجهزة التتبع، وذلك بعد تقدير الاحتياج الفعلي لجميع خطوط المحافظة من المازوت، حيث شكلت لجنة خاصة لذلك مؤلفة من مدير مكتب النقل في المحافظة وعضو المكتب التنفيذي المختص ومدير مراكز الانطلاق ومهندس من مديرية الخدمات الفنية إضافة إلى نقابة النقل البري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي