مركز المصالحة الروسي يوزع مساعدات لـ300 عائلة في الميادين

تشرين – عثمان الخلف:
واصل مركز المصالحة الروسي في دير الزور عمليات توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة لأهالي المحافظة ليتوجه العمل شرقاً بالتوزيع في مدينة الميادين .
وأكد الشيخ حكمت المشهداني في حديثه لـ”تشرين” أنه جرى صباح اليوم توزيع المساعدات لـ300 عائلة في المدينة، وتضمنت سلالاً غذائية ومواد طبية، مبيناً أن هذه المساعدات المقدمة من روسيا الاتحادية إنما هي تعبير حقيقي عن الدعم الذي يوليه الأصدقاء الروس حكومةً وشعباً لسورية، فهم كما وقفوا معنا في الحرب ضد التنظيمات الإرهابية وتحرير الأرض من دنسها، واكبوا كذلك ما بعد التحرير بالدعم الإنساني بغية التخفيف عن المواطنين ضغط الأوضاع المعيشية الناجمة عن تلك الحرب والعقوبات الأمريكية الظالمة، التي أقرت خارج شرعة الأمم المتحدة والمنظومة الإنسانية.
من جانبه أشار رئيس مركز المصالحة الروسي الجنرال أندريه أن تقديم المساعدات للشعب السوري هو واجب تراه حكومة روسيا الاتحادية لدعم سورية في محنتها التي تمر بها، وهو تأكيد على عمق الروابط وعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين البلدين، مبيناً أن التوزيع يتم وفق برنامج سيتوسع ليشمل كل مدن وأرياف دير الزور والوصول للأسر الفقيرة والمحتاجة.
ولفت الجنرال أندريه في تصريح لـ” تشرين ” إلى أنه جرى خلال الأيام الماضية استهداف أهالي قرى الريف الشمالي، علماً أن عمليات التوزيع ستتم بمعدل قريتين في الريف آنف الذكر، وواحدة في الريف الشرقي ومن ضمنها أحياء في المدن وذلك بشكل شهري .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا