آلية جديدة لتوزيع مازوت النقل بدءاً من الإثنين القادم

تشرين

أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن بدء تطبيق آلية جديدة لتوزيع مادة مازوت النقل (بيك أب- سيارات شحن – جرار زراعي _ رأس قاطر وغيرها)، وفق نظام الرسائل، وذلك اعتباراً من يوم الإثنين القادم.
وتعتمد الآلية الجديدة وفق إعلان الوزارة، على إرسال رسالة نصية تتضمن تفاصيل المحطة التي يتوجب التوجه إليها مع مدة صلاحية الرسالة.
وأوضحت الوزارة أنه سيتم تزويد الآلية بالمازوت بشكل تلقائي من آخر محطة تمت التعبئة منها، ويمكن تغيير محطة الوقود التي ستتم التعبئة منها قبل عملية الشراء على نظام الرسائل من خلال المنصات الإلكترونية (تطبيق وين – قناة التلغرام).
وبينت الوزارة في إعلانها أنه يعتمد دور تزويد الآلية بالوقود على تاريخ آخر تعبئة، وفي حال انتهاء فترة صلاحية الرسالة يمكن إعادة طلب المادة من خلال التطبيقات الخاصة بالبطاقة الإلكترونية، لافتة إلى أنه سيتم توزيع مادة المازوت على آليات النقل العام الجماعي خارج نظام الرسائل، ومن المحطات التي تم اعتمادها من المحافظة المعنية بالتعبئة منها.
ونوهت الوزارة بضرورة التأكد من رقم الموبايل الخاص بالبطاقة لضمان استلام الرسالة بوقتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟ الفضاء الرقمي والتطبيقات المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبعدت الأطفال عن أنشطتهم و أخرجتهم من رداء الطفولة