المجد أضاع البوصلة.. وتشرين يسعى

تشرين- إبراهيم النمر:

أضاع نادي المجد الحادي عشر ب12 نقطة بوصلة النقاط الثلاث أمس بخسارته غير المستحقة أمام تشرين  الرابع بهدف وحيد حمل توقيع مؤيد الخولي بعد رأسية أسكنها شباك الحارس عبد الهادي قصار الذي خرج بتوقيت خاطئ لالتقاط الكرة في د51.

الخسارة أعادت المجد إلى المركز الحادي عشر والأخير والتفكير مجدداً في مسلسل الهروب من شبح الهبوط، علماً أن فرق الطليعة والوحدة وحطين تشاركه الهم نفسه، وعلى الرغم من ذلك مدربه مصعب محمد أثنى على جهود لاعبيه مبدياً رضاه الكامل عنهم حيث قال : “تشرين يمتلك إمكانيات كبيرة فردياً وجماعياً، وبالشوط الأول لعبنا بانضباط تكتيكي عال جداً واستهدفنا إغلاق مفاتيح اللعب لديهم”.

وأشار محمد إلى أننا ككادر “درسنا تشرين بشكل جيد. هو قادم من منافسات بطولة الأندية العربية، الإمكانات والفوارق كبيرة. أنهينا الشوط الأول بتعادل سلبي. كانت لهم فرصتان للتسجيل”.

وأضاف “في الشوط الثاني استقبلنا هدفاً بشكل مباغت لحظة غياب التركيز من المدافعين والحارس، لكن بعدها نجحنا في الاستحواذ وحصلنا على ركلة جزاء أهدرها كنان النعمة، وأنا راض عن الأداء، كان من الممكن أن نستغل الحالة البدنية المتراجعة لهم وهبوط المستوى بالشوط الثاني، لكن بدلاؤهم كانوا في حالتهم”.

وختم مصعب محمد: “وعدنا الجمهور أننا سنقاتل لآخر مباراة للبقاء في البطولة، ولا سبيل أمامنا سوى الفوز في المباراة المقبلة عن طريق عودة الثقة للاعبين”.

بدوره تشرين بات أقوى من ذي قبل، ولا سيما بعد عودته من المشاركة العربية في السعودية، فحقق فوزاً متأخراً على جبلة بأقدام محمد أسعد واليوم فاز على المجد بانتظار آخر جولتين والتي يسعى من خلالهما للتقدم أكثر نحو مركز متقدم أكثر من الرابع.

محمد عقيل مدرب تشرين أثنى على أداء فريقه أمام المجد، حيث قال: “لاعبونا اليوم قدموا مباراة رائعة. لقد نفذوا المطلوب منهم بشكل جيد للغاية. نبارك للإدارة على ما يقدمونه من دعم”.

وأضاف: “لدينا حارس بطل دائماً ما يكون في الموعد المناسب لإنقاذ الفريق. لاعبونا كلهم أبطال وخلفنا جمهور كبير، ونجحنا في تحقيق 3 نقاط مهمة في دعم سلم الترتيب”.

لا تهاون!!!

وتابع عقيل: “بالنسبة لموضوع التهاون الذي تردده بعض الصحف والمواقع. نحن ناد كبير والكبير دائماً نظيف ومحترم. نلعب بطريقة صحيحة لا مجال لأي تهاون، ولدينا أهداف واضحة نعمل عليها دون توقف”

وختم: “اليوم تم الرد على من يروج هذه الشائعات كما كان الرد سابقاً بالمباراة الأخيرة أمام جبلة، وهذه عادة الأندية الكبيرة بأن يكون الرد في الملعب ونعد جمهورنا بالأفضل والأحسن خلال الفترة المقبلة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي