ديربي حمص سلبي.. تعادل بطعم الخسارة للوحدة

تشرين- إبراهيم النمر:
انتهت منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز بكرة القدم وفيها ضيق أهلي حلب الخناق وقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الفتوة المتصدر بعد تجاوزه ضيفه حطين في ملعب الحمدانية بحلب بهدف حسن الدهان في د35، وبهذا أصبح رصيد الأهلي 36 نقطة ثانياً بينما تجمد رصيد حطين عند النقطة 12 في المركز العاشر وقبل الأخير.
وفي ملعب الفيحاء في العاصمة دمشق  اكتفى الوحدة بنقطة واحدة مع ضيفه الطليعة بعد تعادله معه بهدف لمثله، حيث كان البادئ بالتسجيل عبر المحترف محمد أنس في د7، بينما أدرك التعادل للضيوف صلاح خميس في د33، وبهذا أصبح الوحدة تاسعاً بـ12 نقطة والطليعة قبله ب13 نقطة.
أما في ملعب الجلاء فسيطر التعادل الإيجابي كذلك على نتيجة لقاء الجيش وضيفه جبلة الذي سجل أولاً عبر هدافه محمود البحر في د24 وأدرك التعادل للجيش محمد البري في د65، وبهذا بقي جبلة ثالثاً بـ32 نقطة وتراجع الجيش للمركز السادس بـ28 نقطة.
إلى ملعب الباسل في اللاذقية تعثر المجد أمام  تشرين وخسر بهدف نظيف  سجله مؤيد الخولي في د51، والمجد أهدر  بعدها ركلة جزاء عبر كنان نعمة أبعدها أحمد مدنية حارس تشرين.
وبهذا تشرين أصبح رابعاً ب30 نقطة وتراجع المجد للمركز الأخير بـ12 نقطة.
وإلى حمص حيث لقاء الديربي  انتهى سلبي الأداء النتيحة بين الكرامة والوثبة وهو سيناريو مكرر لنتيجة الذهاب، وبهذا الوثبة بقي سادساً ب28 نقطة والكرامة سابعاً بـ20 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي