«مان سيتي» يكتسح «ريال مدريد» برباعية ويضرب موعداً في نهائي دوري الأبطال

تشرين- إبراهيم النمر:

نجح مانشستر سيتي في تجريد ريال مدريد من اللقب، وتمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بعد فوزه بنتيجة 4-0 أهداف نظيفة على أرضية ملعب الاتحاد.
ويدين السيتي بالفضل في هذا الفوز إلى النجم البرتغالي برناردو سيلفا الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 23 و37، قبل أن يضيف مدافع الريال إيدر ميليتاو الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، ثم يضم البديل جوليا ألفاريز على الهدف الرابع في الدقيقة 90+1.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بـ نتيجة 1-1، على أرضية ملعب «سانتياغو برنابيو» معقل الميرنغي مساء الثلاثاء الماضي.
وسيتواجه مانشستر سيتي مع إنتر ميلان في المباراة النهائية مساء العاشر من حزيران المقبل، على أرضية استاد أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية إسطنبول.
واستفاد السيتي من عامل الأرض لفك عقدته في نصف نهائي الأبطال أمام الخصم العنيد الريال، وقد تذوّق الفريق المملوك إماراتياً مرارة الهزيمة خلال الموسم الماضي، عندما كان في طريقه إلى نهائي الأبطال بفوزه 4-3 على أرضه، ثم تقدمّه 1-0 في عقر دار الغريم الملكي قبل أن يسجّل البرازيلي رودريغو ثنائية في الوقت القاتل، ثم يحجز الفرنسي كريم بنزيمة بطاقة التأهل إلى نهائي الأبطال لمصلحة الريال في الوقت الإضافي من ركلة جزاء ليفوز الريال بنتيجة (3-1).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي