كوزنيتسوفا تؤكد أن عودة سورية إلى الجامعة العربية تعزز قوة الصف العربي

تشرين:
أكدت مفوض حقوق الإنسان في الرئاسة الروسية نائب رئيس مجلس “الدوما” الروسي آنا كوزنيتسوفا أن عودة سورية إلى جامعة الدول العربية وهيئاتها المختلفة من شأنها أن تعزز مواصلة العمل في اتجاه تقوية وتمتين الصف العربي لجهة حماية البلدان العربية من التدخل الخارجي والتأثير في مصير شعوبها.
وقالت كوزنيتسوفا في تصريح صحفي في موسكو اليوم: إن جميع الممارسات العدائية ضد سورية وروسيا والبلدان الأخرى تلقى رداً عنيفاً وحاسماً يؤسس لقواعد صلبة يُبنى عليها مستقبل البلدين، مشيرة إلى أن سورية التي حاولوا مراراً إبعادها عن المجتمع الدولي من أجل منع تقدمها وتطور اقتصادها أحبطت كل هذه المحاولات، مضيفة: نشاهد اليوم أن العمل المشترك بين روسيا وسورية يساهم في وضع أساس متين للتقدم والنمو وتحقيق النجاحات على الساحة الدولية.
ولفتت كوزنيتسوفا إلى أن روسيا وسورية اتفقتا على توحيد الجهود في الدفاع عن القيم التقليدية للأسرة والمجتمع، وأكدتا على السير معاً في تعزيز هذا التوجه، معربة عن الشكر للقيادة السورية في انتهاجها سياسة الدفاع عن الأسرة لكونها اللبنة الأساسية في بنيان المجتمع.
وأعربت كوزنيتسوفا عن الشكر لسورية على سياسة حماية الأطفال التي تتبناها وعلى البرامج التي ننفذها معاً، مؤكدة أن هذه هي البداية فحسب، وسيكون هناك الكثير مما يجب عمله في المستقبل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي