في عملية نوعية.. «مكافحة المخدرات» في حلب تضبط مليون حبة كبتاغون.. قائد شرطة حلب لـ”تشرين”: ضبط شبكة التهريب جاء بعد أشهر من المتابعة والمراقبة

تشرين- رحاب الإبراهيم:
في عملية نوعية ضبط فرع مكافحة المخدرات في مدينة حلب نحو مليون حبة كبتاغون كانت مخبأة ضمن شاحنة في حي حلب الجديدة، وتم إلقاء القبض على مروجيها، وذلك بإشراف مباشر من قائد شرطة حلب.
وفي تصريح خاص لـ«تشرين» حول تفاصيل ضبط هذه الكمية الكبيرة من الحبوب المخدرة والقبض على المهربين أكد قائد شرطة حلب اللواء ديب مرعي ديب أنه نتيجة المتابعة الدائمة والحثيثة للشبكات التي تهرب آفة المخدرات ومكافحتها بكل الطرق الممكنة تم ضبط ١٦٦ كيلو غراماً من حبوب الكبتاغون، أي ما يعادل مليون حبة تقريباً مخبأة ضمن شاحنة، حيث تمت مصادرة هذه الشاحنة وإلقاء القبض على المهربين.
وأشار قائد شرطة حلب إلى أن ضبط هذه الكميات يأتي في سياق عمل قيادة شرطة حلب في مكافحة المخدرات والاتجار بها، حيث يتم بصورة دائمة ضبط كميات من هذه الآفة الخطرة وخاصة على جيل الشباب، لكن هذه العملية تعد الأكبر بين القضايا المسجلة، حيث جاءت نتيجة عمل دؤوب ومراقبة مستمرة منذ أشهر لشبكة التهريب من قبل فرع مكافحة المخدرات في حلب، إلى حين جاء الوقت المناسب لإلقاء القبض على مروجيها.
وأضاف: إن قيادة شرطة حلب كما تكافح الجريمة، تقوم بعملها في مكافحة المخدرات وتسعى بكل طاقاتها وإمكانياتها إلى القضاء على هذه الظاهرة الخطرة بشكل نهائي، لافتاً إلى تسخير كل الإمكانات والقدرات لتحقيق هذه الغاية والقبض على كل شبكات التهريب حماية لاقتصاد البلاد والشباب من هذه الآفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟