نادي بانياس يسير بخطا ثابتة

طرطوس_ وداد محفوض:
نادي بانياس الرياضي من أقدم اﻷندية على مستوى المحافظة بعد نادي الساحل، ويتمتع بقاعدة جماهيرية جيدة ومدربين أكفياء ومواهب عدة.
المسؤول الإعلامي للنادي أحمد بلال أكد لـ(تشرين) أن الوضع في النادي يسير بشكل جيد ومبشر خاصة في ظل إدارة مدركة، طامحة لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير.
ويركز النادي على كرة القدم في الوقت الحالي ومن الممكن إدخال ألعاب آخرى مثل السباحة وكرة الطاولة في المستقبل.
وأشار بلال إلى وجود الكثير من المواهب الواعدة ضمن المدينة وريفها .
وحقق النادي بفئاته العمرية بطولات عدة، إذ أحرز فريق البراعم بطولة المحافظة للمرة الثانية على التوالي من دون خسارة في جميع مبارياته وحقق الفوز فيها.
ونال الأشبال وفريق الناشين والشباب المركز الثاني على مستوى المحافظة، وحقق فريق الرجال صدارة مجموعته، ويتحضر الآن لخوض مباريات التجمع المؤهل لدوري الدرجة اﻷولى، هذا كله بفضل الكوادر التدريبية والفنية ولاعبي هذه الفئات ولأن قواعد النادي سليمة بكل تأكيد سيحقق نتائج جيدة في المستقبل.
وصعوبات النادي تتمثل في قلة الموارد المالية للنادي لضعف الاستثمارات الخاصة بالنادي.
وأشار بلال إلى أن طموح النادي وهدفه رفع مستوى الرياضة في مدينة بانياس وصقل المواهب وتنمية القدرات والمهارات وتحقيق نتائج تليق بسمعة نادي بانياس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي