عقوبات وغرامات لأندية الممتاز والأولى

تشرين:
قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم توقيع غرامة مالية على ناديي الفتوة والجيش إثر الأحداث التي جرت بينهما في مباراة الجولة  السابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
وأعلنت لجنة الانضباط تغريم الفتوة مليوناً ونصف مليون ليرة سورية، بسبب قيام جماهيره بسب الفريق المنافس 5 مرات بحسب تقرير مراقب المباراة.
وقررت أيضا إيقاف المساعد الثاني لمدرب الفتوة مرهف دحبور 3 مباريات رسمية وما يتخللها من وديات، بسبب التهجم على الحكم ودفعه باليد أثناء خروجه بين الشوطين.
كما تقرر تغريم الجيش مليوناً ونصف مليون ليرة سورية، بسبب قيام جماهيره بسب حكم المباراة في الدقيقة 42، بحسب تقرير مراقب المباراة.
وكذلك إيقاف المعد البدني يوسف مرقا مباراة رسمية واحدة لنيله البطاقة الحمراء وتغريمه مبلغ 100
ألف ليرة قراراً غير قابل للاستئناف.
وفي دوري الدرجة الأولى تم إيقاف حارس مرمى الجزيرة الليث علي 3 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية لشتمه حكم المباراة والتهجم عليه وعدم خروحه من الملعب إلا بعد تدخل رجال حفظ النظام  وتغريمه بـ100 الف ليرة وتبع ذلك توقيف إداري الساحل شادي ميا لنيله البطاقة الحمراء وتغريمه بـ20 الفاً قراراً غير قابل للاستئناف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟