صلاح يدخل التاريخ

تشرين:

دخل النجم المصري، محمد صلاح التاريخ من أوسع أبوابه مع نادي ليفربول الإنكليزي بعدما أحرز هدفاً في مباراة الفريق أمام توتنهام قاده إلى قائمة الهدافين التاريخيين لـ”الريدز”.
وانتهت مباراة ليفربول وتوتنهام بنتيجة 4-3.
وأحرز محمد صلاح واحداً من أهداف ليفربول الأربعة، علماً أن المباراة كانت من ضمن منافسات الجولة الـ34 في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 184 هدفاً في 300 مباراة مع “الريدز” الذي انضم إليه في عام 2017.
وتخطى بذلك الهداف التاريخي للفريق، روبي فاولر، الذي سجّل 183 هدفاً في 369 مباراة، ليرتقي صلاح إلى المركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق.
ولدى صلاح فرصة الدخول إلى قائمة الهدافين الخمسة الأكثر إحرازاً للأهداف في تاريخ النادي، فلا يفصله سوى 3 أهداف ليتفوق على صاحب المرتبة الخامسة ستيفن جيرارد (186 هدفاً).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي