الفتوة يقلب تأخره إلى فوز على الوحدة ويعتلي صدارة الدوري الممتاز

تشرين- إبراهيم النمر:

حقق فريق الفتوة بكرة القدم فوزاً ثميناً وغالياً على الوحدة بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم (الخامسة إياباً) في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الجلاء بدمشق.

افتتح الوحدة التسجيل أولاً عن طريق المحترف محمد أنس من علامة الجزاء. وأدرك التعادل للفتوة علاء الدالي من ركلة جزاء وعزز اللاعب نفسه تقدم فريقه بهدف ثان من ركلة جزاء أيضاً.
يعد هذا الفوز هو الأول للآزوري على الوحدة منذ 14 عاماً.

وهذا اللقاء كان الاختبار الأول لمدرب الوحدة الجديد أحمد عزام .

وبهذا اعتلى الفتوة الصدارة مؤقتاً برصيد 30 نقطة، بينما جمّد الوحدة رصيده عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة  غداً الجمعة بأربع مواجهات، وفيها يستضيف أهلي حلب فريق جبلة على أرض ملعب الحمدانية في قمة المرحلة.
بينما يحط فريق الوثبة الرحال في ملعب الجلاء بدمشق لملاقاة المجد الساعي لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والابتعاد عن شبح الهبوط.
وتشرين يستقبل الطليعة في ملعب الباسل في اللاذقية، وأخيراً الكرامة يلاقي الجيش في ملعب الباسل في حمص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر