تشرين يخسر ذهاب بطولة الأندية العربية 

تشرين:

تعرض نادي تشرين لخسارة غير مستحقة أمام المريخ السوداني (2-1)، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة السعودية، ضمن مرحلة الذهاب لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

تشرين قدم أداءً مميزاً خلال شوطي المباراة وتمكن من مجاراة خصمه العنيد، وكان البادئ بالتسجيل عبر عبد الرزاق المحمد، ولم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه وتلقى هدفين عبر الجزول نوح، وباولو سيرجيو لينتهي بهما الشوط الأول.

وفي الثاني لم تفلح محاولات البحارة في تعديل النتيجة على الرغم من إجراء مدربه محمد عقيل العديد من التبديلات لتعديل النتيجة، واستبسل خط دفاع المريخ في الحفاظ على هدف التقدم لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول.

محمد عقيل اعتمد تشكيلة كان فيها أحمد مدنية حارساً للمرمى وأمامه عمر ريحاوي ومؤيد الخولي ونديم صباغ وعبد الرزاق المحمد ومن أمامهم عبد الهادي حنبظلي وأحمد الدالي والارتكاز خالد مبيض وزيد غرير وفي المقدمة محمد مالطة وأحمد المنجد.

يشار إلى أن الفائز في مباراتي تشرين والمريخ  يواجه نظيره الفائز من مباراتي القوة الجوية العراقي والشباب السعودي في لقاء لم يتم تحديد موعده بعد. والمتأهل من المواجهة الثانية سينضم للمجموعة الثانية التي تجمع الزمالك المصري والنصر السعودي وفريقاً آخر من الدور الأول.

وتتأهل 6 أندية من الدور الأول، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر وهي أبطال الدوريات العربية، والتي تضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي والرجاء المغربي الاتحاد السعودي والنصر السعودي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!