ميس يوسف ملكة جمال كأس العالم لـ«تشرين»: أسعى لفك الحصار الظالم عن بلدي الغالي سورية

تشرين- محمد النعسان:

تُوّجت الإعلامية السورية ميس يوسف، بلقب ملكة جمال كأس العالم لعام ٢٠٢٢، عقب اختيارها في تصفيات المرحلة النهائية التي تضمنت جنسيات عربية وعالمية في الإمارات العربية المتحدة.
وجاءت هذه الفعالية على خلفية  بطولة كأس العالم كمواكبة لحدث البطولة.
وفي تصريح خاص لـ(تشرين) قالت يوسف: إن الأمر كان بمحض الصدفة، حيث تم إقناعها بالمشاركة من قبل أصدقائها، لتتأهل بعدها عبر التصفيات النهائية وتفوز  باللقب.
وأضافت يوسف: إن هذا الفوز ، سيكون حافزاً حقيقياً  للمستقبل، واستمراراً للعديد من النشاطات التي تطمح إليها وتفكر بإقامتها لاحقاً، كسفيرة  لأهم المنتجات والماركات العالمية، أو عمل خاص يحمل في طياته بصمة الإعلام أو العلاقات العامة أو المعارض.
وأهدت ميس فوزها لبلدها ، مؤكدة أنها ستقدم كل إمكاناتها وخبراتها من أجل سورية التي تعشقها، خاصة بعد الحرب  الظالمة التي أصابتها والزلزال المدمر على أرضها.
و أكدت أنها تسعى لفك الحصار الجائر عن هذا البلد الغالي، عبر لقاءاتها وندواتها وتفاعلها مع المجتمعات في الخارج، والمساهمة في إيصال رسالة الحب والسلام التي يتمتع بها الشعب السوري مع كل الناس.
يذكر أن ميس من مواليد دمشق ١٩٨٩ وحاصلة على شهادة الأدب الإنكليزي وتعمل حالياً مديراً تسويقياً لأهم شركات الدبلجة بدبي، وعملت مذيعة برامج باللغة الإنكليزية في قناة الشرق الأوسط التلفزيونية، وقدمت عدداً من العروض الأدبية والندوات الأدبية والعروض الخيرية ومؤتمرات تسويقية لعدد من الجهات الاقتصادية والإنسانية والاجتماعية المعروفة، وكتبت عنها وعن لقبها وفوزها وسائل إعلام عربية وأجنبية، والذي سيستمر معها لأربع سنوات متتالية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار