المرحلة الأولى تتضمن خط المدينة – الميادين .. بدء تطبيق نظام التتبع الـ GPS  على الآليات في دير الزور

تشرين– مالك الجاسم

بدأت محافظة دير الزور صباح اليوم تطبيق نظام التتبع الـ GPS على آليات النقل الداخلي على خط المدينة – الميادين، وحافلات بولمان النقل الجماعي.
عضو المكتب التنفيذي في محافظة دير الزور مسؤول قطاع النقل فائز الحسين وخلال حديثه لـ «تشرين» أكد أنه واعتباراً من اليوم لا تحصل أي آلية تعمل على خط المدينة – الميادين على مادة المازوت المدعوم إلا بعد الحصول على إشعار بقيمة الجهاز.
وأضاف إن المرحلة الأولى تشمل التطبيق على سرافيس خط الميادين وتشمل 104 آليات، إضافة إلى 36 حافلة بولمان نقل جماعي، ويحصل صاحب الآلية على إشعار التسجيل من فرع المحروقات، ومن ثم يقوم بتسديد المبلغ المطلوب في المصرف التجاري، ومن بعدها سوف يتم البدء بتركيب الجهاز للآلية من قبل شركة خاصة.
وختم الحسين بأن  المرحلة الثانية تشمل باقي خطوط الريف الشرقي إضافة إلى الغربي وما تبقى من الخطوط الأخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي