المرحلة الأولى تتضمن خط المدينة – الميادين .. بدء تطبيق نظام التتبع الـ GPS  على الآليات في دير الزور

تشرين– مالك الجاسم

بدأت محافظة دير الزور صباح اليوم تطبيق نظام التتبع الـ GPS على آليات النقل الداخلي على خط المدينة – الميادين، وحافلات بولمان النقل الجماعي.
عضو المكتب التنفيذي في محافظة دير الزور مسؤول قطاع النقل فائز الحسين وخلال حديثه لـ «تشرين» أكد أنه واعتباراً من اليوم لا تحصل أي آلية تعمل على خط المدينة – الميادين على مادة المازوت المدعوم إلا بعد الحصول على إشعار بقيمة الجهاز.
وأضاف إن المرحلة الأولى تشمل التطبيق على سرافيس خط الميادين وتشمل 104 آليات، إضافة إلى 36 حافلة بولمان نقل جماعي، ويحصل صاحب الآلية على إشعار التسجيل من فرع المحروقات، ومن ثم يقوم بتسديد المبلغ المطلوب في المصرف التجاري، ومن بعدها سوف يتم البدء بتركيب الجهاز للآلية من قبل شركة خاصة.
وختم الحسين بأن  المرحلة الثانية تشمل باقي خطوط الريف الشرقي إضافة إلى الغربي وما تبقى من الخطوط الأخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها