مؤسسة القدس الدولية: نقف إلى جانب سورية للتخفيف من أضرار الزلزال

أكدت مؤسسة القدس الدولية تضامنها مع سورية في معالجة أضرار الزلزال، معلنة استئجارها ما يزيد على 50 منزلاً لمدة عام، لإسكان الأسر التي فقدت منازلها في حلب.
وشددت المؤسسة كما نقلت عنها الحملة الشعبية العربية والدولية لكسر الحصار على سورية على أن ما تقدمه من دعم بهذا الصدد ما هو إلا جزء من رد الجميل لسورية قيادة وشعباً في موقفها الثابت، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهته اليومية للاحتلال الإسرائيلي.
وكانت المؤسسة بالتعاون مع إدارتها العامة في بيروت زارت محافظة حلب الخميس الماضي، وغرفة العمليات بمكاتب الأمانة السورية للتنمية للتنسيق معها، كما زار الوفد بعض الأماكن المنكوبة في حلب، والتقى بعضاً من الأسر المتضررة فيها، وجال الوفد في مخيم النيرب الفلسطيني، وقدم لأهالي المخيم المتضررين دعماً نقدياً تعزيزاً لقيم التعاون والتضامن بين العرب جميعهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تستهدف 550 ألف رأس.. «الزراعة» تطلق حملة ثانية لتحصين الأبقار ضد مرض الحمى القلاعية «زراعي» حمص يصرف 46 مليار ليرة ثمن قمح.. ويمنح 27 قرض طاقة متجددة من إعلام العدو .. استطلاع إسرائيلي: أكثر من نصف جنود الاحتياط فقدوا ثقتهم برئيس الأركان هليفي انخفاض كبير في أسعار لحوم الأغنام في الأسواق.. لماذا لم ينعكس على المواطن؟ السياحة.. أول من مرض وأول من تعافى!!.. الوزير مرتيني: متفائلون بعودة السياحة العربية والأوروبية إلى سورية لسابق عهدها الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ تحذّر من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية.. قره فلاح: من المتوقع أن يشهد مناخ البحر المتوسط تغيرات ملحوظة بعضها شاذّ أو غير معتاد رغم رفع سقفها.. الإعانة السنوية للشلل الدماغي مازالت غير ملبية لاحتياجات المرضى الشعلة يواصل تحضيره للدوري الممتاز.. اشتراط فحص المركبات الدوري في المحافظة نفسها المسجّلة فيها أربك مالكيها وعطّل فاعلية البرنامج المركزي القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق