باسم الرئيس الأسد.. محافظ حلب يكرّم عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع

تشرين- محمد النعسان:
تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد ،قام محافظ حلب حسين دياب بزيارة عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع وتكريمهم ، لما بذلوه من جهود استثنائية خلال مشاركتهم في عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض وانتشال الضحايا، جراء الزلزال الذي ضرب مدينة حلب.
وقال المحافظ في تصريح لـ«تشرين»: إن تكريم السيد الرئيس بشار الأسد لرجال الإنقاذ هو رسالة محبة وتقدير لهؤلاء الأبطال الذين لم يدخروا جهداً لتقديم كل ما بوسعهم ووصلوا الليل بالنهار، وشاركوا بكل إخلاصٍ وتفانٍ في الجهود الوطنية والإنسانية لإنقاذ المصابين ورفع الأنقاض والبحث عن ناجين، لافتاً إلى أن جهودهم الكبيرة كانت في صلب اهتمام ومتابعة سيد الوطن.
وأعرب عناصر فوج الإطفاء والدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من السيد الرئيس ، والتي تعطيهم دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء مؤكدين أن ما قاموا به هو جزء من واجبهم الإنساني والمهني تجاه أهلهم المنكوبين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر