المحافظة يرد الدين لجبلة.. والمجد تخلّف عن الموعد في شباب الممتاز

تشرين- سامر اللمع:

تمكن فريق شباب المحافظة من رد الدين لشباب جبلة في ثاني جولات الإياب لدوري شباب الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ملعب المحافظة بدمشق وبهدف وحيد، لكن هذا الفوز لم يغير ترتيب الفريقين في اللائحة.
وفي ملعب الفيحاء الصناعي سيطر التعادل السلبي على لقاء الجيش وضيفه الحرية، وكذلك لقاء حماة بين الطليعة وتشرين ليبقى ترتيب الفرق كما في المرحلة السابقة، جبلة في الصدارة ب17 نقطة يليه تشرين ب15 نقطة والحرية والجيش ب11 نقطة والطليعة 9 نقاط والمحافظة 7 نقاط وأخيراً الوثبة ب3 نقاط.
ويلتقي في الجولة القادمة يوم السبت الحرية والمحافظة في حلب، وجبلة والطليعة في اللاذقية، وتشرين مع الوثبة في اللاذقية، ويبقى الجيش مرتاحاً.
أما في المجموعة الثانية فلم يحضر شباب المجد إلى ملعب السابع من نيسان في حلب للقاء المتصدر أهلي حلب وبقيت النتيجة معلقة بانتظار قرارات اتحاد كرة القدم.
وفي حماة تغلب النواعير على حطين بهدف نظيف، والكرامة في ملعبه خطف فوزاً مهماً من ضيفه الساحل وتفوق عليه بثلاثية مقابل هدفين ليبقى أهلي حلب في الصدارة ب16 نقطة يليه النواعير ب14 نقطة فالكرامة 13 نقطة والوحدة وحطين ب12 نقطة والساحل ب7 نقاط والمجد أخيراً من دون نقاط.
ويلتقي في الجولة القادمة الساحل مع حطين، والنواعير مع الأهلي، والمجد مع الوحدة، ويبقى الطليعة خارج الحسابات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار