جدل تحكيمي بين الكرامة وجبلة.. وأهلي حلب يعتلي الصدارة في الدوري الكروي

تشرين- إبراهيم النمر:

حضر الجدل التحكيمي من جديد في لقاء الكرامة مع جبلة الذي توقف عند الدقيقة 94 لاعتراض الكرامة على احتساب الحكم محمد القرام ركلة جزاء لجبلة، حيث لم يكتب للمباراة النهاية الطبيعية في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز بكرة القدم.
القرام أعلن في الوقت بدل من ضائع عن ركلة جزاء لمصلحة فريق جبلة وسط اعتراض فريق الكرامة وجهازه الفني على القرار، ودخول بعض الإداريين إلى أرض الملعب.
الكرامة رفض استكمال المباراة احتجاجاً على قرار الحكم، وبعد جدل كبير منح القرام الوقت المحدد ” 15 دقيقة ” من أجل استئناف اللعب حيث مضت دون عودة فريق الكرامة إلى أرض الملعب ليعلن حكم الساحة القرام صافرة النهاية.
المباراة شهدت تألقاً لحارس جبلة يزن عرابي الذي حمى مرماه من عدة فرص خطرة  أضاعها الحموي والخليل و الجنيات، بينما اقتصر تهديد الفريق الضيف على كرة لمحمد لولو أبعدها  الشيخ حارس الكرامة على دفعتين.
ومع الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء شهدت توغل محمود البحر داخل جزاء أصحاب الأرض وسدد كرة ارتطمت بعبد الملك عنيزان ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويطرد العنيزان بسبب الاعتراض، ليبدأ بعدها مسلسل الأخذ والرد بينه وبين لاعبي الكرامة ليتجه بعدها لمنتصف الملعب وينتظر  قبل إطلاق صافرة النهاية.
الموقف الرسمي الوحيد الذي صدر حتى الآن حول اللقاء جاء عبر مراقب المباراة “محمد خير بدر الدين” الذي قال  «المباراة انتهت بسبب انسحاب نادي الكرامة على أن يكون القرار النهائي لاتحاد كرة القدم بهذا الخصوص».
من جهة أخرى اعتلى الأهلي صدارة ترتيب الدوري بفوزه في حلب على المجد بهدف عبد الله نجار ليرفع رصيده إلى 19 نقطة من دون هزيمة حتى الآن.
وتألق حارس المجد عبد الهادي قصار أمام هجمات الأهلي الذي تعرض حارس مرماه شاهر الشاكر لإصابة استبدل على إثرها في الشوط الثاني بزميله فادي مرعي.
وسيطر التعادل الممزوج بالخسارة لعشاق الفريقين على لقاء الفتوة و ضيفه الوثبة في ملعب الجلاء بدمشق بهدف لكل منهما ليستمر مسلسل إهدار النقاط لكليهما منذ استكمال الدوري.
وسجل الوثبة أولاً عبر علي حلوة وعادل باسل مصطفى للفتوة في الوقت بدل الضائع من المباراة.
وكانت الجولة افتتحت أمس الخميس بتعادل الوحدة مع حطين 1/1  حيث سجل علي غصن لحطين وأضاع أيمن عكيل ركلة جزاء وسجل للوحدة لؤي الشريف.
وستختتم مباريات المرحلة غداً بلقاء الجيش مع الطليعة في ملعب الجلاء بدمشق.
يشار إلى أن الأهلي يتصدر الترتيب برصيد 19 نقطة يليه الوثبة 17 فالجيش 16 والفتوة 15 فجبلة 13 وتشرين11، يليه الكرامة 10 نقاط والوحدة 9  فحطين والطليعة 6 نقاط وأخيراً المجد بنقطتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار