الطليعة يقلب تأخره فوزاً… ومدرب الآزوري يقدم استقالته

تشرين- إبراهيم النمر:

تمكن فريق الطليعة من إلحاق الهزيمة الثانية بالفتوة بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب الجلاء بدمشق، وذلك في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
الفتوة كان البادئ بالتسجيل عبر هدافه باسل مصطفى مستفيداً من كرة عرضية لزميله حسين شعيب من جهة اليسار في د. 29.
بعدها أحسّ الطلعاويون بحراجة الموقف وكثفوا هجماتهم وطالبوا  الحكم سامي حساني بركلة جزاء نتيجة لمس الكرة باليد من قبل لاعب الآزوري، لكنه أمر بمتابعة اللعب، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب الحساني ركلة جزاء للطليعة قد لا تمت لركلة الجزاء بصلة لكنها ربما كانت تعويضاً للأولى التي لم يحتسبها، ومن خلالها أدرك الضيوف التعادل عبر عميد بصيلة.
وفي الشوط الثاني ومنذ لحظة دخول اللاعب عدي حسون بديلاً لأمين حداد عزز تقدم فريقه بهدف ثان وبفضله نال فريقه النقاط الثلاث وتقدم نحو المركز السادس متساوياً مع الكرامة ب9 نقاط، بينما تجمد رصيد أزرق الدير عند النقطة 17 في المركز الثالث.
وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قدم مدرب الآزوري ضرار رداوي استقالته لمجلس الإدارة على أمل تحسن النتائج في المستقبل، حيث قال: أعتذر من الجمهور والإدارة واللاعبين لهذه النتيجة وأقدم استقالتي على أمل مجيء مدرب جديد يحدث صدمة إيجابية للفريق فهو يحتاج ذلك.
الرداوي بدا مستاء من قرارات الحكم التي لم تكن في مكانها، ولاسيما حالة احتساب ركلة الجزاء، وبشفافية تحدث عن ذلك بقوله:  لماذا نطالب بحكام أجانب؟. الفوز كان يضعنا في صدارة الترتيب وفي الشوط الثاني أضعنا فرصاً كثيرة، لو استغللناها لسجلنا هدفين أو أكثر ، والفريق المنافس( الطليعة) استفاد من فرصة وعزز تقدمه.
الرداوي قالها: يطالبوننا بالأداء والنتيجة ولاعبونا يلعبون دائماً تحت الضغط، فمنذ فترة استلامنا التدريب خسرنا مع الجيش فقط ولا نستحق ذلك فكنا جيدين أداء ونتيجة، واليوم كذلك الأمر، مع العلم أن الفريق تمكن من فرض شخصيته في معظم مبارياته، لكن العقلية صعبة أن تفوز بهدف يقولون لك لماذا لم تسجل أكثر ، تخسر يقولون لماذا تخسر؟ ففي كرة القدم لكل مباراة ظروفها، وجاء الوقت لإحداث صدمة تعيد الفريق إلى الطريق الأفضل طريق الانتصارات.
وبعد نهاية هذه الجولة الوثبة والجيش في صدارة الترتيب ب18 نقطة يليهما الفتوة ب17 نقطة وأهلي حلب ب16 نقطة، وجبلة ب15 نقطة، والكرامة والطليعة  ب9 نقاط والوحدة وحطين وتشرين ب8 نقاط، والمجد ب5 نقاط، وأخيراً الجزيرة في المركز الثاني عشر والأخير برصيد خال من النقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار