الجيش يعتلي الصدارة رفقة الوثبة… وديربي البحر ينتهي إيجاباً

إبراهيم النمر:

اعتلى فريق الجيش صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم عقب الجولة الثامنة منه بعد فوزه الكبير على فريق حطين في ملعب الجلاء بدمشق بثلاثية نظيفة بدأها عمر الترك في الدقيقة الخامسة وأنهاها محمد الواكد في الدقيقتين 53 من جزاء و65، ليقفز الفريق إلى المركز الأول مؤقتاً مستفيداً من تعادل أهلي حلب  والوثبة المتصدر في ملعب الحمدانية في حلب.
وفي ملعب الباسل في حمص حقق الكرامة فوزاً ثميناً  ومهماً على ضيفه الوحدة بهدف إبراهيم الزين في د71 وهذا الفوز هو الأول للكادر الفني بقيادة الكابتن أحمد عزام ومساعده مطيع دوغوظ.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية ديربي البحر بين الجارين تشرين وجبلة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وانتظر البحارة حتى الدقيقة 89 لإدراك التعادل عبر نصوح نكدلي، وكان جبلة قد سجل منذ د 20 عن طريق محمد لولو، واللقاء قاده طاقم تحكيم أردني بقيادة أدهم البخاتنة ومساعديه محمد الخلف وقيس خميس بينما كان الدولي السوري وديع الحسن رابعاً.
وكانت الجولة بدأت منافساتها بلقاء متقدم فاز فيه المجد على الجزيرة بهدفين مقابل هدف سجلهما علي السعيد في د43،31، بينما سجل للجزيرة يلماز عيسى من جزاء في د19.
وتختتم الجولة منافساتها غداً السبت بلقاء الفتوة وضيفه الطليعة في ملعب الجلاء بدمشق في الثانية ظهراً.
يشار إلى أن الوثبة والجيش في صدارة الترتيب ب18 نقطة يليهما الفتوة ب17 نقطة وأهلي حلب ب16 نقطة وجبلة ب15 نقطة والكرامة سادساً ب9 نقاط والوحدة وحطين وتشرين ب8 نقاط والطليعة عاشراً ب6 نقاط والمجد ب5 نقاط، وأخيراً الجزيرة في المركز الثاني عشر والأخير برصيد خال من النقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار