أولمبينا يسعى للوصول إلى نهائي غرب آسيا من بوابة قطر

تشرين:
يخوض منتخبنا الأولمبي اليوم مباراة الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا، التي يواجه فيها منتخب قطر في تمام الساعة الخامسة، وقد أنهى استعداداته من خلال حصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي يتسع لـ30 ألف متفرج، وهو الملعب الذي سيشهد مباراتي الدور نصف النهائي، علماً أن اللجنة المنظمة خصصت 1500 تذكرة فقط لجمهور كل منتخب.
وعن المباراة أمام قطر، تحدث المدير الفني لمنتخبنا مارك فوته قائلا: أجرينا مراناً جيداً على أرضية ملعب جيدة وفي ملعب كبير ومميز.. كل اللاعبين متاح لهم المشاركة في مباراة قطر باستثناء أوليفر كاسكاو وعلي رينة اللذين يعانيان من مشكلات صحية بسيطة سيتم تقييمها. وتابع: “بالطبع نتطلع لمباراتنا أمام منتخب قطر، الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين من خريجي أكاديمية أسباير، وسنلعب بالروح القتالية نفسها والقوة التي لعبنا بها أمام السعودية، ونحن نتطلع للفوز بالمباراة وبذل كل جهد ممكن من أجل تحقيق ذلك وبلوغ المباراة النهائية.. لدي ثقة كبيرة باللاعبين، وكذلك بمشجعي المنتخب السوري القادرين على مساعدتنا أيضاً من أجل تحقيق هدفنا اليوم”.
جدير بالذكر أن منتخبنا سيخوض اللقاء بالقمصان البيضاء، بينما سيرتدي المنتخب القطري قمصانه العنابية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي