الولايات المتحدة وكندا إلى نصف نهائي مونديال السيدات في كرة السلة

تشرين:
بلغ منتخب الولايات المتحدة الأمريكية حامل اللقب الدور نصف النهائي من بطولة العالم للسيدات في كرة السلة المقامة في أستراليا بعدما سحق نظيره منتخب صربيا بنتيجة 88-55 اليوم الخميس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة التي تستمر منافساتها حتى الأول من الشهر القادم.
وفي مباراة أخرى، بلغ منتخب كندا الدور ذاته بعدما تجاوز عقبة منتخب بورتريكو بنتيجة 79-60.
وفي بقية لقاءات هذا الدور تلعب اليوم الخميس الصين مع فرنسا، بينما تلتقي بلجيكا مع أستراليا.
يشار أن البطولة شهدت تسجيل منتخب الولايات المتحدة رقماً قياسياً في عدد النقاط في مباراة واحدة بعد تغلبه على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 145-69.
وكان الرقم القياسي السابق لمنتخب البرازيل في مونديال السيدات الذي استضافته ماليزيا عام 1990 عندما فاز بنتيجة 143-50 على منتخب البلد المضيف.
يُذكر أن الولايات المتحدة تفرض هيمنتها المطلقة على البطولة بعد تتويجها باللقب في آخر ثلاث نسخ لترفع رصيدها الإجمالي من الألقاب إلى 10 بطولات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة القضائية العليا للانتخابات تحدد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب وزير الإعلام من طرطوس: قانون الإعلام الجديد وضع لتنظيم المهنة وحماية الرأي العام من الدخلاء عليها الأبراج الفلكية والتنجيم في مؤتمرهم الواحد والأربعين ..أطباء سورية نحو التطوير العلمي وتعزيز التشاركية اطلع على مشروع قناة ري حمص- حماة الوزير مخلوف يدشن مشروع مياه الجريفات في مصياف ومحطة تحلية في قرية الشيخ علي كاسون تنميل أصابع اليدين والقدمين يشير إلى الإصابة بأمراض خطرة عن الأوروبيين وانتخاباتهم.. أحزاب السلطة تجني ما صنعت أيديها و«محافظو» بريطانيا سيلحقون «وسط» فرنسا.. البريطانيون يصوتون للتغيير و«العمال» يستعدون للعودة "المركزي": إمكانية فتح حسابات مصرفية بموجب الوكالات.. من دون الإخلال بالضوابط    «قَسَم أبوقراط » ضاع وسط ضجيج «خشخشة» النقود.. أطباء أخرجوا أجور المعاينات من حسابات إحصاء العائد أمام مداخيل يومية تصل إلى أكثر من ٥ ملايين ليرة تمساح يحول عطلة عائلة إلى فاجعة في أستراليا