تشكيل الكادر الفني لمنتخب سيدات سورية في الكرة الطائرة

تشرين-حاتم شحادة:
أسند الاتحاد السوري للكرة الطائرة مهمة تدريب المنتخب الوطني للسيدات الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن للكابتن حسان سكحل.
ويضم الكادر الإداري للمنتخب مأمون جمول مديراً للمنتخب وخطار ضعون مساعداً للمدرب.
وفي تصريح لـ«تشرين» أوضح سكحل أنه من المقرر أن يبدأ منتخب السيدات معسكره التدريبي للبطولة في منتصف الشهر المقبل، إذ سيخوض مباراة ودية مع المنتخب الأردني الذي سيقيم معسكراً في دمشق أيضاً.
وأشار سكحل إلى أنه سيتم انتقاء عناصر المنتخب الوطني للسيدات من خلال تقسيمهن إلى مجموعتين شمالية ستقام في حماة وجنوبية ستقام في دمشق ، وسيتم انتقاء اللاعبات الأبرز والأقدر على تمثيل قميص المنتخب الوطني.
يشار أن أبرز إنجازات سكحل كلاعب هي إحراز المركز الثالث في الدورة العربية بدمشق عام 1992 والتتويج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية 1996.
كما سبق له الاحتراف في السعودية بين عامي 1998 و2000 وتم من خلالها اختياره ثاني أفضل محترف في الدوري السعودي.
أما على الصعيد التدريبي، فسبق لسكحل تدريب منتخب ناشئات سورية وسيدات الشرطة، كما خاض تجربةً تدريبية مع منتخب سورية للرجال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اللجنة القضائية العليا للانتخابات تحدد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب وزير الإعلام من طرطوس: قانون الإعلام الجديد وضع لتنظيم المهنة وحماية الرأي العام من الدخلاء عليها الأبراج الفلكية والتنجيم في مؤتمرهم الواحد والأربعين ..أطباء سورية نحو التطوير العلمي وتعزيز التشاركية اطلع على مشروع قناة ري حمص- حماة الوزير مخلوف يدشن مشروع مياه الجريفات في مصياف ومحطة تحلية في قرية الشيخ علي كاسون تنميل أصابع اليدين والقدمين يشير إلى الإصابة بأمراض خطرة عن الأوروبيين وانتخاباتهم.. أحزاب السلطة تجني ما صنعت أيديها و«محافظو» بريطانيا سيلحقون «وسط» فرنسا.. البريطانيون يصوتون للتغيير و«العمال» يستعدون للعودة "المركزي": إمكانية فتح حسابات مصرفية بموجب الوكالات.. من دون الإخلال بالضوابط    «قَسَم أبوقراط » ضاع وسط ضجيج «خشخشة» النقود.. أطباء أخرجوا أجور المعاينات من حسابات إحصاء العائد أمام مداخيل يومية تصل إلى أكثر من ٥ ملايين ليرة تمساح يحول عطلة عائلة إلى فاجعة في أستراليا