إصابة ثلاثة عمال بناء نتيجة انهيار بالتربة في اللاذقية

تشرين-صفاء إسماعيل:

أصيب ثلاثة عمال، ظهر اليوم، برضوض بسيطة نتيجة انهيار في التربة أثناء العمل على صب جدار استنادي لبناء مرخص يتم تشييده في شارع بغداد بمدينة اللاذقية.
وقال مدير الدفاع المدني العميد جلال داؤود ل”تشرين” إنه تم إنقاذ ثلاثة عمال من حفرة سقطوا فيها خلال قيامهم بصب جدران استنادية لبناء في شارع بغداد، وقد تم إسعافهم بحالة جيدة إلى المشفى الوطني.
وبيّن داؤود أن أحد العمال الثلاثة كان عالقاً في الحفرة، البالغ عمقها أربعة أمتار عن سطح الأرض، حيث كان معلقاً بين قضبان حديدية وأنقاض، مشيراً إلى أن عناصر من الدفاع المدني قاموا بإبعاد القضبان من حول العامل وإزالة الأتربة وسحبه بطريقة فنية من دون أن يصاب بالأذى، باستثناء رضوض بسيطة نتيجة السقوط في الحفرة.
بدوره، قال مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة اللاذقية المهندس منذر ديوب ل”تشرين”: أثناء قيام عمال بناء بتنفيذ جدران استنادية لبناء في شارع بغداد الحاصل على رخصة بناء رقم ٩٨ لعام ٢٠٢٢، تم انهيار كتلة ترابية “سلخة” وسقوط ثلاثة عمال تم إنقاذهم وهم بحالة صحية جيدة لإصابتهم برضوض بسيطة.
وعزا ديوب السبب وراء انهيار التربة إلى تخلخلها، موضحاً أنه في الجهة الخلفية للعقار المراد تشييده يوجد مجرور صرف صحي تحت المدخل، ونتيجة مياه الصرف الصحي أو الأمطار التي هطلت اليوم، حدث هبوط في التربة، مؤكداً أنه تم تنظيم ضبط بالواقعة من قبل عناصر قسم شرطة الصليبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار