السيد: منتخب سورية لم يعرف الاستقرار سنة ونصف السنة 

تشرين:

وضع منتخب سورية لكرة القدم للرجال اللمسات الأخيرة على تحضيراته للقاء نظيره الأردني غداً في البطولة الدولية الرباعية الودية المقامة في العاصمة الأردنية عمان .

مدرب منتخبنا حسام السيد أكد أهمية مشاركة منتخبنا في هذه البطولة، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات المشاركة: إن البطولة تشكل بداية قوية لتحضير المنتخب للنهائيات الآسيوية القادمة وسنبذل ما بوسعنا لتقديم الأداء الجيد وتحقيق نتيجة لافتة أمام منتخب الأردن.

وأضاف السيد: إن منتخبنا عانى خلال الفترة السابقة من غياب الاستقرار الإداري والفني بعد أن تعاقب عليه عدد من المدربين خلال سنة ونصف السنة لذلك تأتي المشاركة في هذه البطولة لإعادة الثقة والأمل بالمنتخب من جديد، ولاسيما أنها فرصة لتقييم مستوى اللاعبين بعد التحضيرات والمعسكرات الداخلية الأخيرة ومن خلالها يمكن البناء لمرحلة إعداد المنتخب للفترة المقبلة وخصوصاً من الناحية الجماعية.

وبيّن السيد أن التمرينات بدأت فور وصول بعثة المنتخب إلى عمان وبدأت تأخذ خطاً بيانياً متصاعداً من خلال التركيز على الحالة البدنية والحالة الفنية عبر جمل تكتيكية من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

يشار إلى أن اللاعبين المتواجدين في المعسكر هم: أحمد مدنية وشاهر الشاكر وطه موسى وسعد أحمد وثائر كروما وعمر ميداني وبلال حلبوني وعبد الرزاق محمد وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وحسين جويد وأحمد الدالي وكامل حميشة ومحمد مرمور وماهر دعبول وعمرو جنيات ومحمود المواس وحسام عايش و عمار رمضان ومحمد ريحانية وعمر السومة وعلاء الدالي ومحمود البحر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار