خسارة مؤلمة لمصارعنا النكدلي في دورة المتوسط

تشرين:

رغم تقدم مصارعنا أحمد النكدلي على الفرنسي نوديسكا في الجولة الأولى وبنتيجة 7/ صفر وبات يكفيه نقطة واحدة للفوز بالمباراة إلا أن تأثره بإصابة في القفص الصدري حدت من استمراره بالمنافسة لينال بعدها إنذارين ودخول الطاقم الطبي إلى الحلبة لمعالجته جاء كل ذلك في مصلحة منافسه الفرنسي الذي رجحت كفته مع نهاية المباراة ويفوز على مصارعنا النكدلي بنتيجة 7/ 12.

قيادة البعثةالسيد بشير العبود والسيدة شذى جروان قاما بمواساة لاعبنا البطل. مؤكدين أنه أدى ما عليه لكن الحظ عانده وعليه ألا يتأثر بهذه الخسارة ويستعد للمباراة القادمة.

خسارة مؤلمة للاعبنا البطل ونأمل التعويض في مباراته مع لاعب إيطالي على الميدالية البرونزية تقام بعد قليل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية