مدرب منتخبنا بكرة الطاولة : ضعف التحضير وراء خسارتنا أمام البحرين 

حاتم شحادة :

نجح منتخبنا الوطني للناشئات في انتزاع بطاقة التأهل لمنافسات كأس آسيا المؤهلة لبطولة العالم المقررة في العاصمة القطرية الدوحة عقب احتلالهن المركز الثاني في بطولة غرب آسيا خلف المنتخب البحريني مستضيف البطولة.

مدرب المنتخب الوطني طوني أبو عسلي عدّ في تصريح لـ”تشرين” أن مستوى البطولة كان جيداً، مشيراً إلى أنه كان بالإمكان إحراز لقب البطولة لو كان التحضير بشكل أفضل.

وأضاف أبو عسلي: إن سبب خسارتنا للمباراة الختامية أمام البحرين بنتيجة 3-1 يعود إلى أن فريقنا ينقصه التمرين والاحتكاك والمعسكرات الطويلة، فضلاً عن أن المنتخب البحريني يمتلك لاعبة هندية مجنسة على مستوى جيد.

وعن بطولة آسيا المقبلة لفت أبو عسلي إلى أن بطولة آسيا هي تقريباً بطولة العالم على اعتبار أن القارة الصفراء تضم أبطال اللعبة وهي تحتكر ألقاب اللعبة منذ وقت طويل.

وأشار إلى أن حظوظنا في البطولة صعبة جداً لكنها فرصة للتعرف على أعلى المستويات على صعيد اللعبة ومتابعة تطور اللعبة عالمياً، فضلاً عن متابعة تحضير اللاعبات اللواتي نعول عليهنَ في المستقبل.

ويضم منتخبنا اللاعبات هند ظاظا ونايا سليمان وإنانا كردية وإباء حلاق، علماً أنهنَ حققن الفوز على الأردن والعراق بنتيجة واحدة 3-2 قبل الخسارة أمام البحرين 3-1، وجاء فوزنا الوحيد على البحرين عبر اللاعبة هند ظاظا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار