سفاف ل”تشرين”: لا صحة لما يشاع عن أخطاء في أسئلة المسابقة المركزية

لمى سليمان

نفت وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف وجود أي أخطاء في أسئلة المسابقة المركزية بعد أن نقل بعض المتقدمين شكوى عن وجود بعض الأخطاء و خاصة فيما يتعلق بمجال مادة اللغة العربية و الصوتيات مؤكدين أن جميع الإجابات الواردة غير دقيقة و لا تصلح كإجابة صحيحة.
و جزمت الدكتورة سفاف في تصريح خاص ل”تشرين” بنفيها أن يكون هناك أي خطأ أو أي إجابة غير دقيقة مبينة أن الأسئلة وضعت من قبل كبار الأساتذة الجامعيين و الخبراء المختصين بطريقة دقيقة جداً و مدروسة و لكن هناك مايقارب ١٠ أسئلة هي على مستوى عال جداً و قد لا يكون بعض المتقدمين قادرين على الإجابة كما لا يمكن الحكم من خلال المتقدم أثناء تقديمه للامتحان، مضيفة إنها و أثناء الجولات على المراكز الامتحانية أثناء تقديم المسابقة بمرافقة الاختصاصيين لم يكن هناك أي اعتراض من أي متقدم على نمط أو طبيعة الأسئلة. و أوضحت الوزيرة سفاف أنه من المتوقع صدور نتائج الفئة الثانية من الثانويات يوم الثلاثاء و مازال التصحيح مستمراً بالنسبة للفئتين الرابعة و الخامسة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية