نادي كفر حور يتجه للانسحاب من دوري كرة الطائرة

كشف مدرب فريق كفر حور بكرة الطائرة رياض يحيى في تصريح لـ”تشرين” أن الفريق لن يشارك بنسبة كبيرة في التجمع النهائي من دوري كرة الطائرة المقرر انطلاقه في العشرين من الشهر الجاري بسبب ضعف الإمكانات المادية للنادي.

وأشار يحيى إلى أن المشاركة في التجمع النهائي تتطلب القدرة على دفع الأموال للتنقل والإقامة وهو ما لا يتوفر نهائياً في خزينة النادي.

وتابع: الفريق لا يتلقى أي مساعدات من الاتحاد الرياضي أو اتحاد كرة الطائرة على الرغم من إحرازه لقب دوري الناشئين سابقاً.

وأضاف: إن النادي لا يملك أي استثمارات، وأفراد النادي لا يتقاضون أي رواتب أو أي تعويضات ويمارسون كرة الطائرة بدافع حب اللعبة والانتماء لها.

ولفت يحيى إلى أن النادي يفتقد وجود صالة لممارسة كرة الطائرة حيث يضطر للتدرب في ملعب مكشوف، وأحياناً يضطر لقطع مسافة 50 كم للتنقل إلى دمشق والتدرب في إحدى صالاتها.

يذكر أن نادي كفر حور بلغ التجمع النهائي لدوري كرة الطائرة وبحسب المدرب فإن النادي سيتخذ قراره النهائي بالمشاركة أو الانسحاب خلال الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر