الاحتلال التركي ومرتزقته يستهدفون قرى تل تمر في الحسكة

عادت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية المسلحة إلى تجديد عدوانهم الوحشي على المنطقة الشمالية الغربية من ريف الحسكة.

وذكرت مصادر أهلية من سكان المنطقة ل:تشرين” أن القصف المدفعي والصاروخي العنيف طال مساء اليوم محيط بلدة تل تمر شمال غرب الحسكة، مستهدفاً بشكل مركز قرى الدردارة وتل شنان وأم الكيف وتل جمعة. الأمر الذي أدى إلى دب الذعر في نفوس سكان هذه القرى والهروب والنزوح إلى القرى المجاورة. كما انتشر البعض منهم في الحقول الزراعية بعيداً عن مدى القصف.
وأدى القصف إلى إلحاق أضرار فادحة بالممتلكات العامة والخاصة والحقول الزراعية والطرق. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات بين الأهالي.
كما أدى القصف المدفعي والصاروخي العنيف إلى موجة نزوح كبيرة من القرى والمزارع المستهدفة باتجاه القرى القريبة الآمنة وإلى مدينتي الحسكة والقامشلي. وألحق أضراراً بليغة بالممتلكات العامة والخاصة وبيوت السكان وممتلكاتهم.
وتهدف المجموعات الإرهابية المسلحة وقوات الاحتلال التركي من وراء هذا العدوان المستمر إلى إحداث تغيير ديموغرافي في القرى المستهدفة، من خلال إجبار الأهالي على المغادرة والنزوح من المنطقة وتفريغها من سكانها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار