افتتاح مركز جديد للتسوية في بلدة تل عرن بريف حلب الشرقي

بناء على مطالب شعبية من الأهالي في مناطق وقرى ريف حلب الشرقي لتوسيع عملية التسوية التي تحفظ حقوق المطلوبين من العسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والمدنيين الراغبين بتسوية أوضاعهم, افتتحت الجهات المختصة اليوم الأربعاء مركزاً للتسوية في بلدة تل عرن بريف حلب الشرقي لإفساح المجال أمام الراغبين بتسوية أوضاعهم وفق الاتفاقات التي طرحتها الدولة السورية.
وأفادت اللجان المختصة, أن عملية التسوية بدأت منذ الصباح في المركز المذكور لتسوية أوضاع المطلوبين من المدنيين والعسكريين في إطار الاتفاقات التي طرحتها الدولة لترسيخ الأمان والاستقرار وإعادة بناء ما دمره الإرهاب.
يشار إلى أن عمليات التسوية تتواصل في مركز التسوية في دير حافر بريف حلب الشرقي, وفق البنود التي وضعتها الدولة لترسيخ الأمان والاستقرار وإعادة بناء ما دمره الإرهاب.
وذكرت لجان التسوية, أنه تم أمس الثلاثاء تسوية أوضاع عشرات المطلوبين بريف حلب الشرقي في المركز الذي فتحته الجهات المختصة في دير حافر, فيما أكدت جهات محلية أن عمليات التسوية تتم بالتعاون بين الجهات المختصة والمحافظة وعبر وجهاء العشائر والمجتمع المحلي وبالتنسيق مع الوحدات الإدارية ولجان الأحياء والمخاتير, لافتة إلى ضرورة عودة الشباب إلى كنف الدولة وتسوية أوضاعهم للمساهمة في إعادة الإعمار وإعادة الأمن والاستقرار إلى المناطق المحررة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!