فيليب: المتباكون على أوكرانيا صمتوا أمام قصف الناتو مناطق في سورية

انتقد نائب رئيس مجلس النواب التشيكي السابق فويتيخ فيليب ازدواجية المعايير التي يعمل بها الكثير من السياسيين الغربيين ووسائل الإعلام الدولية حيال الأحداث الجارية في أوكرانيا مشيراً إلى أن هؤلاء صمتوا حين قام حلف شمال الأطلسي بقصف وتخريب مناطق في سورية والعراق وليبيا.

وأوضح فيليب في موقعه على الفيسبوك أن سورية وليبيا والعراق وغيرها من الدول وقعت ضحايا خرق فظٍّ للقانون الدولي الذي قامت به الولايات المتحدة ومع ذلك فإن الأوساط السياسية والإعلامية التي تتحدث الآن عن أن روسيا تخرق القانون الدولي من خلال هجومها على أوكرانيا صمتت حينها ولذلك فإن مواقفها فاقدة للمصداقية.

وكان فيليب أكد في وقت سابق أن حلف شمال الأطلسي» الناتو« ينتهج سياسات إجرامية ويعمل على إثارة الأزمات في الدول التي لا تخضع لإرادة الولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!