انطلاق دور ال16من كأس الجمهورية.. والتأجيلات مستمرة

تنطلق اليوم منافسات دور ال16 من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الجارين الاتحاد وعفرين في ملعب الحمدانية في حلب، وكلا الفريقين سيلعب بطاقم إداري جديد يعد لقاء اليوم الاختبار الرسمي الأول لهما، عبد القادر الرفاعي قدم استقالته من تدريب عفرين وتوجه إلى حمص مقره الأساسي، ومعن الراشد ومساعديه يحيى الراشد وعلي مشون مدرب الحراس بسام هندي والإداري عبد الملك عزيزي.
الاتحاد أفضل على الورق، لكن عفرين تمكن من إحراز نقطة من جاره في الدوري وبآخر الثواني، لذلك أرضية الملعب ستكون الفيصل بينهما.
وغداً السبت تستأنف المباريات فيلتقي الحرجلة مع النواعير في ملعب الباسل في حمص، والكرامة في حلب يواجه الفتوة، وبعد غد الأحد ملعب جبلة يحتضن لقاءالطليعة والوحدة ويوم الجمعة القادم 25 الشهر الجاري تستكمل المنافسات بلقاء تشرين والمحافظة في ملعب حمص، وملعب حماة البلدي سيكون مسرحاً للقاء الوثبة وجبلة، وفي ملعب الجلاء بدمشق الجيش يقابل جاره الشرطة، وتنطلق صافرة جميع المباريات في تمام الساعة الثانية ظهراً.
وتمّ تأجيل موعد مباراة الحرية (حلب) ومورك (حماة) حتى إشعار آخر مع العلم بأنهما التقيا يوم الثلاثاء الماضي في دوري الدرجة الأولى وفيه فاز مورك بهدف أحمد عكعك.
الجدير ذكره أن مباريات هذا الدور من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية وتنص على خروج المغلوب مباشرة ما يعني أنه في حال انتهى الوقت الأصلي للمباراة والمقد 90 دقيقة يتم اللجوء إلى تطبيق قاعدة ركلات الحظ الترجيحية لمعرفة هوية الفائز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار