عيادة تخصصية جراحية لطلاب الدراسات العليا في كلية طب الأسنان

افتتح رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد أسامة الجبّان اليوم العيادة التخصصية الجراحية لطلاب الدراسات العليا في كلية طب الأسنان بالجامعة.
وتضم العيادة الجديدة التابعة لقسم جراحة الفم والفكين تجهيزات وأدوات طبية حديثة تم تجهيزها وتمويلها من قبل مديرية التفرغ العلمي وممارسة المهنة في جامعة دمشق بالتنسيق مع شركة النجاح الخاصة بالتجهيزات الطبية.
ولفت رئيس جامعة دمشق إلى أن إحداث هذه العيادة التخصصية لطلاب الدراسات العليا في قسم جراحة الفم والفكين بكلية طب الأسنان سيسهم في توفير البيئة التعليمية والتدريبية المناسبة لطلاب الدراسات العليا في القسم وتخفيف العبء عن طلاب المرحلة الجامعية الأولى في السنتين الرابعة والخامسة وبالتالي تطوير الخدمة العلاجية للمرضى التي تتميز بتقديمها كلية طب الأسنان للمجتمع.
وأشار الدكتور الجبان إلى أن كلية طب الأسنان تخطو خطوات هامة في سبيل الارتقاء بسويتها العلمية والأكاديمية وتحسين جودة خدماتها التعليمية والبحثية والمجتمعية ، حيث تجلى ذلك بشكل واضح في نشاطها الملموس في البحث العلمي والنشر الخارجي وتطوير برامجها وخططها الدرسية وتحسين خدماتها المقدمة للمجتمع، مؤكداً أن الجامعة حريصة على تحسين جودة المخرجات التعليمية والبحثية والخدمية في كل كلياتها ومعاهدها العليا ، سعياً منها للحفاظ على مكانتها المرموقة بين جامعات المنطقة لتبقى درة جامعات الشرق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار