سارق الأجهزة الخليوية بقبضة الأمن الجنائي باللاذقية

أفادت مصادر في وزارة الداخلية ل”تشرين” بأن هناك عدة شكاوى وردت إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من قبل فتيات حول تعرضهن للسرقة من قبل شخص قمن بالتعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قام المشكو منه بإنشاء حساب وهمي وإيهام الفتيات أنه من ذوي نفوذ ويستطيع تأمين فرص عمل لهن ، وبعد اللقاء بهن ضمن أماكن عامة يقوم بمغافلتهن وسرقة أجهزتهن الخلوية ومبالغ مالية.
ونتيجة المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من كشف هوية صاحب الحسابات الوهمية المذكور وإلقاء القبض عليه في حي الزراعة ، وتبين أنه يدعى (ط. ح) مواليد ١٩٧٨، وضبط بحوزته ظرف حبوب مخدرة، وجهازين خليويين، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إنشاء صفحتين وهميتين باسم (م. إ ــ ج.ن )، والتواصل من خلالهما مع عدة فتيات على أنه شخص مهم وذو نفوذ وذلك بقصد الاحتيال والسرقة بعد اللقاء بهن، وبيع الأجهزة الخليوية المسروقة لأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تم استرداد عدد من الأجهزة الخليوية، وسيتم تقديمه إلى القضاء أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا