بقيادة تيتا نسور قاسيون يواصلون معسكرهم في حلب

يواصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته في معسكره التدريبي في مدينة حلب بحضور رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم نبيل السباعي، وعضو اللجنة رضوان الأبرش.
وشهدت الحصة التدريبية المسائية التي استمرت نحو 90 دقيقة تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعبين المغتربين الأربعة: مارك جرجس، المار إبراهام، شيركو شهاب، وماتيوس بهنان.
الأستاذ نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم قال: إن اللجنة المؤقتة قد حصلت على الموافقة الشفهية من الجانب القطري بشأن المعسكر الخارجي المزمع إقامته في الدوحة ما بين الثاني والعاشر من شهر كانون الثاني المقبل، بانتظار وصول الرد (خطياً) للإعلان عن برنامج المعسكر والمباريات الودية التي يمكن أن يجريها منتخبنا خلال المعسكر.
و يشار إلى أن« تيتا» دعا 36 لاعباً هم: (خالد حجي عثمان، إبراهيم عالمة، شاهر الشاكر، أحمد مدنية، عمرو جنيات، أحمد الخصي، أحمد الصالح، أحمد حديد، سعد أحمد، ياسر شاهين، الليث علي، عبد الرزاق المحمد، محمد صهيوني، حمزة الكردي، محمد آلاتي، كامل حميشة، خليل إبراهيم، تامر الحاج محمد، صبحي شوفان، عبد القادر عدي، خالد كوجلي، محمد ريحانية، أحمد حاتم، مؤنس أبو عمشة، مصطفى شيخ يوسف، نصوح نكدلي، مصطفى جنيد، فواز بوادقجي، كامل كواية، محمود الأسود، علي بشماني، عمار رمضان، إضافة إلى أربعة لاعبين مغتربين في السويد وهم: ماتياس بهنان، مارك جرجس، آلمار إبراهام، شيركو شهاب.
يشار إلى أن مدير المنتخب هو ياسر لبابيدي ومساعداه غسان معتوق وعمار ريحاوي والكساندرو كولنتينا مدربُ حراسٍ وباغودان بارفان مدرب لياقة وفلورنتين بالتا تينو معالج فيزيائي، ومنصور الشحاف معالج ثانٍ وفادي الحباوي محلل أداء وعماد الأميري منسق إعلامي وفراس الحوراني مصور وبشير البكر ووسام غيبور مدلكان وشادي الشحادة وأوس محمد مسؤولا تجهيزات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار