مجلس بلدة تجمع مفرق حجيرة الجديد يؤدي اليمين القانونية أمام محافظ القنيطرة

أدى اليوم، أمام محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل، أعضاء مجلس بلدة تجمع مفرق حجيرة الجديد اليمين القانونية، بحضور نائب المحافظ حسين إسحاق.
وجاء تشكيل المجلس الجديد بعد حل المجلس السابق منذ أسبوعين نتيجة التقصير في الأداء والترهل الإداري وعدم انسجام أعضاء المجلس في العمل.
محافظ القنيطرة وخلال لقائه المجلس الجديد دعا إلى ضرورة تحسين أداء عمل المجلس والعمل ضمن فريق واحد، مؤكداً أهمية التشاركية في اتخاذ القرارات خدمة للمصلحة العامة، وضرورة تطبيق قانون الإدارة المحلية والإلتزام به.
وأشار خليل إلى ضرورة تفعيل المجتمع المحلي ولجان الأحياء ونشر ثقافة العمل الشعبي التطوعي، والمتابعة اليومية لاحتياجات المواطنين في التجمع والارتقاء بمستوى الخدمات وعدم السماح بالتجاوزات على الأملاك العامة وبناء المخالفات، وإيلاء النظافة الأولوية والارتقاء بالواقع الخدمي في عمل المجلس، وترحيل الأنقاض والأتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية في التجمع.
معرباً عن تمنياته للمجلس الجديد بالتوفيق في مهامه .
بعدها قام محافظ القنيطرة بجولة اطلاعية على واقع مركز خدمة المواطن والمراحل التي وصل إليها مشروع تجهيز المركز في مبنى البلدية، موجهاً بالإسراع في استكمال البنية الإنشائية قبل نهاية العام الحالي تمهيداً للبدء بتركيب التجهيزات الحاسوبية والمكتبية.
يذكر أن قيمة المشروع في المرحلة الأولى تبلغ 58 مليون ليرة سورية من حساب الموازنة المستقلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار