منتخبنا الكروي الشاب يفتتح مشواره في غرب آسيا بلقاء لبنان

الخليل: اللاعبون جاهزون لتقديم نتيجة إيجابية

يفتتح اليوم الثلاثاء منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم لقاءه الأول في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة أربيل في العراق 2021، مع المنتخب اللبناني الشقيق في تمام الساعة الرابعة عصراً ضمن مجموعته الثانية في البطولة بلقاء نظيره اللبناني وذلك على أرضية ملعب فرانسوا الحريري، والمنتخب الإماراتي يواجه نظيره الأردني على الملعب ذاته في السابعة مساء.
منتخبنا أجرى مرانه الأول على أرضية ملعب نادي برايتي في أربيل عند الخامسة من مساء الأمس، وقد أوقعت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشباب، منتخبنا الشاب إلى جانب منتخبات: لبنان، الأردن، الإمارات في المجموعة الثانية، أما المجموعة الأولى فضمت خمسة منتخبات هي العراق والبحرين والكويت واليمن وفلسطين وتجري منافساتها في ملعب البصرة وقد فاز العراق على البحرين برباعية وعلى الكويت بثلاثية، في حين فازت البحرين على فلسطين بهدفين لهدف، والكويت على اليمن بثنائية نظيفة.
ويتأهل الأول فقط من كل مجموعة إلى مباراة النهائي الذي سيحتضنه ملعب البصرة الدولي في الأول من تشرين الثاني القادم.
جاهزية ومعنويات عالية
مساعد مدرب منتخبنا الكابتن فراس خليل أكد لـ« تشرين» جاهزية لاعبي منتخبنا للقائهم اليوم والذين وعدوا بتحقيق نتيجة إيجابية متمثلة بالفوز في ظل الظروف التحضيرية والاستعدادية التي سبقت المغادرة إلى العراق، فالمعنويات بالطبع عالية، ولاسيما أن أوراق المنتخب اللبناني مكشوفة لدينا، لافتاً إلى أن ذلك تحقق من خلال المعسكر الذي خاضه المنتخب في لبنان قبل أيام قليلة ولعب مع المنتخب اللبناني، وقد ألغيت المباراة الودية الثانية نتيجة وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة.
أخيراً يشار إلى أن القائمة النهائية لمنتخبنا التي سيخوض بها البطولة تألفت من: محمد حسوني، علي هولو، محمد يامن مطلق، علي الرينة، حذيفة خلوف، المقداد أحمد، حسن المحمود، عمار عالمة، قيس الحسن، محمود نايف، مالك جنعير، محمود الأسود، حسن دهان، عبد الكريم زيدان، أحمد الحسين، محمود مهنا، عدي حسون، زكريا الرمضان، مهند فاضل، هوزان عثمان، الياس سفر، زكار العيسى، إبراهيم خانكان..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟