إحصاءات الجولة الخامسة من الدوري الكروي

أهداف قاتلة...وبطاقة حمراء ...

شهدت الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم تحقيق أول فوز لأزرق الدير نادي الفتوة على حساب النواعير بعدما استطاع الأول منهما قلب تأخره بهدف إلى فوز وبهدفين لهدف ويدين الفتوة بهذا الفوز للاعبه محمد زينو الذي سجل في المناسبتين، وهذا الفوز بالتأكيد سيعطي اللاعبين حافزاً معنوياً كبيراً في لقاء يوم الثلاثاء القادم في الجولة السادسة أمام الوحدة ولاسيما بعد المكافأة التي وصلت لإدارة النادي من المحبين والداعمين.
وتمكن الجيش من العودة لسكة الانتصارات بعد الفوز على جاره الشرطة بهدفين نظيفين حملا توقيع اللاعب محمد الواكد.
والطليعة خرج من ملعبه مكتسباً الرهان بتحقيق فوز طال انتظاره على الوحدة متقدماً من خلاله إلى المركز الثامن، بينما الخسارة أبعدت الوحدة عن الصدارة التي تخلى عنا لمصلحة تشرين الذي فاز غلى الوثبة بهدف قاتل جاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع للاعبه أحمد الدالي، هذا الهدف أعاد تشرين حامل اللقب للموسمين الماضيين للصدارة من جديد وهذا يتطلب عملاً مضاعفاً للحفاظ عليها، لأن الحفاظ على الصدارة أصعب من الوصول إليها.
عفرين عاد من جديد
بالفعل انتظر عفرين حتى الدقيقة 4+90 من إحراز هدف التعادل الثاني أمام جبلة وقد حرمه فرصة اعتلاء الصدارة منذ 21 عاماً أيام نال بطولة الدوري آنذاك، وهذا أعطى نَفَسَاً جديداً للاعبي عفرين في تحقيق الأفضل في القادمات.
الكرامة خسر
لم يتمكن الكرامة من إنهاء لقائه مع حطين بنقطة بل خسر الثلاث كاملة وعليه لملمة جراحه وأوراقه أمام جبلة الجولة القادمة.
استقالة على صفحات التواصل الاجتماعي

أنس صابوني مدرب الاتحاد فوجئ بتقديم استقالته بعد التعادل مع الحرجلة بهدف لمثله على صفحات التواصل وهذا عار عن الصحة بل كان بمران الأمس مع الفريق الاتحادي مكملاً المهمة التي أوكلت إليه.
إحصاءات
شهدت هذه الجولة تسجيل 12 هدفاً والنسبة الأعلى بين جبلة وعفرين 4 أهداف بمعدل هدفين لكل منهما، كما شهدت تسحيل ثنائيتين لمحمد الواكد لاعب الجيش بمرمى الشرطة ومحمد زينو لاعب الفتوة بمرمى النواعير ومصطفى شيخ يوسف لاعب جبلة بمرمى عفرين والواكد انفرد بتسجيل ركلة جزاء، بدوره اللاعب فضل الغليص من عفرين سجل هدف التعادل القاتل ضد جبلة في د4+90، وكذلك أحمد الدالي لاعب تشرين بمرمى الوثبة في د1+90.
كما سجلت في هذه المرحلة إعلان بطاقة حمراء واحدة رفعت بوجه عبد الله نجار.
وبعد هذه المرحلة أصبح الترتيب على الشكل التالي: تشرين 11 نقطة فالوحدة 10 نقاط فجبلة 9 نقاط فالوثبة والجيش 8 نقاط والكرامة وحطين والطليعة 7 نقاط فالنواعير والشرطة والفتوة 5 نقاط والاتحاد والحرجلة 4 نقاط وأخيراً عفرين بنقطتين.
ويلتقي في المرحلة السادسة يوم الثلاثاء القادم النواعير مع الشرطة والوحدة مع الفتوة والحرجلة مع الطليعة وجبلة مع الكرامة والوثبة مع الاتحاد وعفرين مع تشرين.
وسيتوقف الدوري من جديد بعد المرحلة السادسة لمشاركة منتخب نسور قاسيون في البطولة العربية التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 الشهر الحاري وحتى 18 الشهر القادم وقد أوقعت القرعة منتخبنا مع تونس والإمارات وموريتانيا، لذلك نتمنى ألّا تكون رحلة للسياحة والسفر بل لتحقيق الفوز الذي طال انتظاره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟