مدرب عفرين: لن نكون صيداً سهلاً أمام جبلة وغايتنا الفوز

مازال فريق عفرين بعيداً عن الدخول في أجواء الدوري الممتاز لكرة القدم بعد ثلاث جولات منه وهو الوافد الجديد فيه، وقد مرّ بظروف أخّرته عن التحضير والاستعداد بشكل جيد، وما إن بدأ الدوري وبعد مرحلتين منه قدّم المدير الفني أحمد هواش استقالته من منصب المدير الفني تاركاً أنس الصاري لهذه المهمة.
الصاري أكد لـ« تشرين» أن فريقه قدم مباراة جيدة المستوى مع الطليعة في الجولة الثالثة وكان متقدماً فيها بهدف في الشوط الأول، لكن في النصف الثاني انقلبت المعايير والموازين وأضاع الفريق الكثير من الفرص، لكن في عالم كرة القدم إن لم تسجل فسيسجل في مرماك، وهذا ما حصل.
وعن تحضيرات فريقه لمباراة جبلة في جبلة في الجولة الرابعة يوم الجمعة القادم قال الصاري: هي مباراة صعبة ونحن نعمل ككادر فني على إخراج الفريق من الحالة التي يعيشها ليكون مستعداً لتحقيق الفوز ولاشيء غيره لدخول أجواء الدوري والتخلص من المركز الرابع عشر والأخير، مع العلم بأن جبلة فريق قوي وصعب في أرضه وبين جماهيره، وبدورنا لن نكون صيداً سهلاً وسنرفع شعار الفوز ولاشيء غيره.
وعن مستوى الدوري بشكل عام قال الصاري: بعض الفرق لم تكن حاضرة في المنافسات نتيجة التأخر بفترة الإعداد والتحضير، لكن مع استمرار مباريات الدوري بالتأكيد سيتحسن مستواها ومستوى الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار