إصابات جديدة بكورونا في تايلاند وباكستان وكوريا الجنوبية

سجلت تايلاند 136 وفاة و11786 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ووفقاً لموقع “وورلد ميترز” فإن إجمالي الإصابات بالفيروس في تايلاند بلغ مليوناً و406542 إصابة بينما وصل العدد الكلي للوفيات إلى 14621 حالة.

وفي باكستان، تم تسجيل 2574 إصابة و78 وفاة بالفيروس ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى مليون و210082 والوفيات إلى 26865 حالة.

وفي كوريا الجنوبية، أعلنت الوكالة الكورية لمكافحة الامراض والوقاية إنه تم تسجيل 1495 إصابة جديدة ليبلغ إجمالي الإصابات 275910 في حين بلغ عدد الوفيات 2367 بعد تسجيل سبع حالات جديدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها