أولمبينا يقابل نظيره الأردني ثانية في الأردن

يواصل منتخبنا اللأولمبي استعداده للتصفيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية تحت سن الـ 23 من خلال معسكره الخارجي الذي يجريه في العاصمة الأردنية (عمان) بإشراف المدير الفني للمنتخب رأفت محمد.
منتخبنا يستمر في هذا المعسكر حتى الثامن من الشهر الجاري، وقد خسر لقاءه الأول مع الأولمبي الأردني بهدف مقابل لا شيء، وسيتجدد اللقاء يوم الثلاثاء القادم على ملعب السلط نفسه الذي جمع الفريقين في اللقاء الأول.
العديد من اللاعبين المحترفين الذين تمت دعوتهم للعب ضمن صفوف المنتخب لم يكونوا ضمن التشكيلة التي اختارها الكادر الفني باستثناء عمار رمضان المتواجد بالأساس ضمن التشكيلة الأساسية، فالغاية من المعسكر كسر جو الروتين وتجريب اللاعبين وكسر حاجز الخوف من المباريات الرسمية، فلماذا لا يتم زج المحترفين كما يقولون ضمن التشكيل الأساسي أو حتى الاحتياطي؟.
وبالعودة إلى اللقاء السابق فقد دخل منتخبنا المباراة بالتشكيلة : أنس بيطار، هيثم اللوز، رامي الترك، ضياء الحق محمد، أحمد الخصي، عبد الجواد بيطار، مصطفى جنيد ، أحمد الدالي ، محمد ريحانية ، محمد مالطة ، عمار رمضان أيمن عكيل ، عبد الهادي شلحة -عبد الرزاق بستاني.
نتمنى أن يحقق المنتخب الغاية التي من أجلها أقيم المعسكر, ونشاهده مستفيداً من تلافي الأخطاء وتثبيت الإيجابيات قبل موعد المباريات الرسمية التي سيقابل فيها منتخبات قطر واليمن وسيريلانكا أواخر الشهر القادم في قطر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار