17031 إصابة جديدة بكورونا في البرازيل و3779 في المكسيك

سجلت البرازيل 17031 إصابة جديدة و687 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وبيّن موقع “وورلد ميترز” الأمريكي، في آخر إحصاءاته أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في البرازيل وصل حتى الآن إلى 19106971 إصابة وإجمالي حالات الوفاة إلى 534233 حالة.

وسجلت البرازيل ثاني أكبر حصيلة للوفيات جراء الفيروس في العالم بعد الولايات المتحدة وثالث أعلى عدد للإصابات بعد الولايات المتحدة والهند وتواجه في الأسابيع الأخيرة ارتفاعات حادة لكلا المؤشرين.

وفي المكسيك، سجلت السلطات الصحية 3779 إصابة جديدة و62 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 2590500 وإجمالي الوفيات إلى 234969 حالة.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"نهاري ليلي".. تساؤلات بعمق إنساني محمّلة بالأمل "أندريه دوبوشيه"..  في لعبته الفنية والقصيدة دائمة الارتقاء الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران