(التكاسي) في السلمية لا تحصل على مخصصاتها من البنزين..!

راجع عدد من سائقي سيارات (التكسي) العامة في مدينة السلمية مكتب صحيفة «تشرين» في محافظة حماة مصطحبين معهم شكوى مذيلة بتوقيعهم، وهم غسان شعراني ووائل وفارس شموكة وأيهم سيفو ومحمد كلثوم وشادي وعلاء جواد وحسن عبيدو وهادي الحاج، يعرضون من خلالها معاناتهم الكبيرة من إطالة مدة حصولهم على مخصصاتهم من مادة البنزين، ما ينعكس سلباً على واقع عملهم.
وأوضح الشاكون أنه ووفقاً للأنظمة المعتمدة لدى (المحروقات) ينبغي أن تحصل سيارات (التكسي) العاملة في جميع المحافظات على مخصصاتها من مادة البنزين كل أربعة أيام في حين أن حصول سائقي التكاسي في مدينة سلمية لا يتم وفق ذلك البرنامج حيث لا تصل رسالة التعبئة لسائقي (التكاسي) إلا كل عشرة أيام و أحياناً تغيب رسائل التعبئة لأكثر من خمسة عشر يوماً وأمام هذا الواقع يضطر بعض السائقين إلى نقل اعتماد المحطة إلى مدينة حماة أو محافظة حمص للحصول على مخصصاتهم من مادة البنزين.
وطالب الشاكون الجهات المعنية في فرع محروقات محافظة حماة وأمانة المحافظة بإنصافهم، علماً أن معاناتهم تلك مستمرة منذ أكثر من عام.
وفي رده على الشكوى أشار عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في محافظة حماة ثائر سلهب إلى أن مضمون الشكوى صحيح والمكتب رفع طلب إلى إدارة شركة محروقات في دمشق لمعاملة السيارات العامة كالسيارات الخاصة بالتعبئة ونحن بانتظار الرد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار